شالبازاري
من المعروف أن الإستيطان في محافظة شالبازاري يعود إلى العصور القديمة. الشعب الذي يعيش في المنطقة هم شعب الشيبني المنحدرين من الأوشوك من أوغوزلار. من المعروف أن شعب الشيبني حضر إلى هذه المنطقة في شكل قوافل قبل فتح طرابزون في زمان حسن أوزون.
دوزكوي
كانت المحافظة بإسم قرية "هاتشكا" لتصبح بلدة في العام 1944 ويتم تغييرها إلى بلدية بإسم "دوزكوي" في العام 1961.
تونيا
على الرغم من عدم وجود معلومات محددة عن تاريخ تأسيس محافظة تونيا، إلّا أنه يتضح أن تاريخ تأسيس المحافظة يرجع إلى الفترة مابين نهايات القرن 13 وبدايات القرن 14. ومع حصول الأتراك على طرابزون في العام 1461 تنتهي سيادة دولة بونتوس.
درنيك بازاري
آرسين
يتواجد مركز المدينة على الواجهة البحرية ولديها التضاريس المنحدرة قليلا. اعتمادا على المناخ الإقليمي يكون المناخ بارد في الصيف، ودافئ في الشتاء. يسود المناخ المعتدل. تم التأسيس على بعد 20 كم شرق طرابزون في شريط الساحل طرابزون-ريزة.
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
Kunduracilar Street in Trabzon is parallel to Uzun Street and Kahramanmaras Street. It is closed to traffic and open to shopping. It is one the historical streets of Trabzon.
خيرت
ليس هناك معلومات دقيقة عن هيكل المناطق التاريخية في المحافظة. تعتبر منطقة متصلة بمدينة أوف، حيث أنه دخلت في البدء في حكم مملكة بونتوس، مع سقوط سيادة بونتوس دخل في حكم الأمبراطورية ومن ثم الحكم البيزنطي.
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
Located in Iskenderpasha neighborhood, the center has a seminar hall with a seating capacity of 110, a small hall with a seating capacity of 310 and a main hall with a seating capacity of 510.
مواضيع أخرى
بشيكدوزو
ماتشكا
أوف
أكشابات
أراكلي
شايكارا
كوبروباشي
يومرا
واقفيكبير
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
سورميني
عرض كل
Explore Trabzon © 2024