يومرا
ينبغي تقييم تاريخ تأسيس يومرا جنبا إلى جنب مع تاريخ إنشاء طرابزون. حيث أنه مع فتح السلطان محمد الفاتح خان لطرابزون في تاريخ 26 أكتوبر 1461 فقد تمت إضافة آخر قطعة أرض من الأناضول التي لم تكن قد تم إنضمامها من قبل إلى السيادة التركية.
أراكلي
كما هو الحال في المناطق الأخرى من شرق البحر الأسود فإن الأعمال الأثرية لمنطقة أراكلي لعصور ما قبل التاريخ لم يتم تنفيذها بالكامل.
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
It is a park that has witnessed certain historical events. It is used in the offical ceremonies. It is multifunctional and symbolic. The trees within the park are registered and protected.
شايكارا
تاريخ المنطقة يرتبط عادة بتاريخ طرابزون. وفق المعلومات التاريخية فقد كانت المنطقة مكان ورود العديد من القبائل إبتداءاً من شعب إيتي. كما دخلت في حكم بيشينيك والبيزنطيين.
شالبازاري
من المعروف أن الإستيطان في محافظة شالبازاري يعود إلى العصور القديمة.
درنيك بازاري
تاريخ منطقة درنيك بازاري، يعتبر موازي لمنطقة شرق البحر الأسود ويتماشى مع تاريخ المنطقة منذ العصور القديمة وحتى يومنا هذا. ولذلك يكون بطبيعة الحال غير ممكن تقييم تاريخ المنطقة بشكل منفصل عن المناطق الأخرى.
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
Located in Iskenderpasha neighborhood, the center has a seminar hall with a seating capacity of 110, a small hall with a seating capacity of 310 and a main hall with a seating capacity of 510.
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
Kunduracilar Street in Trabzon is parallel to Uzun Street and Kahramanmaras Street. It is closed to traffic and open to shopping. It is one the historical streets of Trabzon.
مواضيع أخرى
أوف
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
واقفيكبير
دوزكوي
أكشابات
بشيكدوزو
خيرت
سورميني
كوبروباشي
آرسين
عرض كل
Explore Trabzon © 2021