يومرا
ينبغي تقييم تاريخ تأسيس يومرا جنبا إلى جنب مع تاريخ إنشاء طرابزون. حيث أنه مع فتح السلطان محمد الفاتح خان لطرابزون في تاريخ 26 أكتوبر 1461 فقد تمت إضافة آخر قطعة أرض من الأناضول التي لم تكن قد تم إنضمامها من قبل إلى السيادة التركية.
آرسين
يتواجد مركز المدينة على الواجهة البحرية ولديها التضاريس المنحدرة قليلا.
أوف
تعتبر أوف هي المدينة الساحرة في طرابزون والتي تعد من الولايات العاصمة في المنطقة الشرقية للبحر الأسود حيث تتميّز بالتاريخ والقيم التاريخية والثقافية، والقيم الاقتصادية والسياسية التي لاتكفي صفحات الكتب لأن تسعها.
بشيكدوزو
وفق الوثائق القديمة فقد تم تأسيس منطقة بشيكدوزو رسميا في عام 1834 بمرسوم من السلطان محمود الثاني.
خيرت
ليس هناك معلومات دقيقة عن هيكل المناطق التاريخية في المحافظة. تعتبر منطقة متصلة بمدينة أوف، حيث أنه دخلت في البدء في حكم مملكة بونتوس، مع سقوط سيادة بونتوس دخل في حكم الأمبراطورية ومن ثم الحكم البيزنطي.
واقفيكبير
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
Kunduracilar Street in Trabzon is parallel to Uzun Street and Kahramanmaras Street. It is closed to traffic and open to shopping. It is one the historical streets of Trabzon.
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
Located in Iskenderpasha neighborhood, the center has a seminar hall with a seating capacity of 110, a small hall with a seating capacity of 310 and a main hall with a seating capacity of 510.
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
It is a park that has witnessed certain historical events. It is used in the offical ceremonies. It is multifunctional and symbolic. The trees within the park are registered and protected.
مواضيع أخرى
أراكلي
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
ماتشكا
شايكارا
كوبروباشي
تونيا
درنيك بازاري
أكشابات
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
سورميني
دوزكوي
عرض كل
Explore Trabzon © 2020