ماتشكا
مدينة ماتشكا هي محافظة تابعة إلى طرابزون. تتواجد على الطريق البري المؤدي إلى جوموشهانة وعلى مسافة 29 كيلو متر من طرابزون. تم تأسيس مركز المحافظة على ضفاف نهر في وسط الوديان المتواجد بكثرة في غابات التنوب حيث تعتبر أكثر المناطق الغنية في طرابزون من حيث الجماليات الطبيعية.
واقفيكبير
كوبروباشي
تتواجد مصادر قليلة بالحد الذي تكون معدومة فيما يختص تاريخ منطقة كوبروباشي والمستوطنات الأولى فيها. ووفقا للمعلومات التاريخية المتاحة فإنه بعد فتح طرابزون جاءت مختلف القبائل التركية من آسيا الوسطى إلى طرابزون ليتم توفير تمركزها وتموضعها في الأراضي الفارغة في هذه المنطقة.
بشيكدوزو
وفق الوثائق القديمة فقد تم تأسيس منطقة بشيكدوزو رسميا في عام 1834 بمرسوم من السلطان محمود الثاني.
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
Located in Iskenderpasha neighborhood, the center has a seminar hall with a seating capacity of 110, a small hall with a seating capacity of 310 and a main hall with a seating capacity of 510.
خيرت
ليس هناك معلومات دقيقة عن هيكل المناطق التاريخية في المحافظة.
شالبازاري
من المعروف أن الإستيطان في محافظة شالبازاري يعود إلى العصور القديمة. الشعب الذي يعيش في المنطقة هم شعب الشيبني المنحدرين من الأوشوك من أوغوزلار. من المعروف أن شعب الشيبني حضر إلى هذه المنطقة في شكل قوافل قبل فتح طرابزون في زمان حسن أوزون.
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
It is a park that has witnessed certain historical events. It is used in the offical ceremonies. It is multifunctional and symbolic. The trees within the park are registered and protected.
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
Kunduracilar Street in Trabzon is parallel to Uzun Street and Kahramanmaras Street. It is closed to traffic and open to shopping. It is one the historical streets of Trabzon.
مواضيع أخرى
درنيك بازاري
آرسين
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
تونيا
دوزكوي
سورميني
أوف
يومرا
شايكارا
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
أكشابات
عرض كل
Explore Trabzon © 2022