ماتشكا
مدينة ماتشكا هي محافظة تابعة إلى طرابزون. تتواجد على الطريق البري المؤدي إلى جوموشهانة وعلى مسافة 29 كيلو متر من طرابزون. تم تأسيس مركز المحافظة على ضفاف نهر في وسط الوديان المتواجد بكثرة في غابات التنوب حيث تعتبر أكثر المناطق الغنية في طرابزون من حيث الجماليات الطبيعية.
THE PLACE ALL ROADS LEAD: SQUARE PARK
It is a park that has witnessed certain historical events. It is used in the offical ceremonies. It is multifunctional and symbolic. The trees within the park are registered and protected.
خيرت
ليس هناك معلومات دقيقة عن هيكل المناطق التاريخية في المحافظة. تعتبر منطقة متصلة بمدينة أوف، حيث أنه دخلت في البدء في حكم مملكة بونتوس، مع سقوط سيادة بونتوس دخل في حكم الأمبراطورية ومن ثم الحكم البيزنطي.
دوزكوي
كانت المحافظة بإسم قرية "هاتشكا" لتصبح بلدة في العام 1944 ويتم تغييرها إلى بلدية بإسم "دوزكوي" في العام 1961.
كوبروباشي
تتواجد مصادر قليلة بالحد الذي تكون معدومة فيما يختص تاريخ منطقة كوبروباشي والمستوطنات الأولى فيها. ووفقا للمعلومات التاريخية المتاحة فإنه بعد فتح طرابزون جاءت مختلف القبائل التركية من آسيا الوسطى إلى طرابزون ليتم توفير تمركزها وتموضعها في الأراضي الفارغة في هذه المنطقة.
شايكارا
تاريخ المنطقة يرتبط عادة بتاريخ طرابزون.
درنيك بازاري
تاريخ منطقة درنيك بازاري، يعتبر موازي لمنطقة شرق البحر الأسود ويتماشى مع تاريخ المنطقة منذ العصور القديمة وحتى يومنا هذا. ولذلك يكون بطبيعة الحال غير ممكن تقييم تاريخ المنطقة بشكل منفصل عن المناطق الأخرى.
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
Kunduracilar Street in Trabzon is parallel to Uzun Street and Kahramanmaras Street. It is closed to traffic and open to shopping. It is one the historical streets of Trabzon.
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
Located in Iskenderpasha neighborhood, the center has a seminar hall with a seating capacity of 110, a small hall with a seating capacity of 310 and a main hall with a seating capacity of 510.
مواضيع أخرى
واقفيكبير
يومرا
سورميني
أراكلي
شالبازاري
تونيا
A QUITE SHOPPING LOCATION: KUNDURACILAR STREET
أوف
أكشابات
بشيكدوزو
HAMAMIZADE IHSAN BEY CULTURE CENTER
عرض كل
Explore Trabzon © 2019